الداخلة: الاستعداد لاطلاق منصة إلكترونية للقرارات القضائية 

تستعد مدينة الداخلة بالصحراء المغربية لاطلاق منصة الكترونية للقرارات القضائية  ستضم اكثر من 220 الف قرار لمحكمة النقض .

المبادرة هي ثمرة الشراكة بين المجلس الأعلى للسلطة القضائية  وجهة الداخلة وادي الذهب و المحكمة الابتدائية بالداخلة وموقع قضاؤكم، وستطلق المنصة يوم السبت السادس من نونبر 2021 احتفاء بالذكرى السادسة و الأربعون للمسيرة الخضراء المظفرة،  و الذكرى الأولى لتأمين معبر الكركرات من طرف القوات المسلحة الملكية المغربية.

وسيتم حفل اطلاق هذه المنصة بقاعة الاجتماعات لجهة الداخلة وادي الذهب وهي منصة رسمية إلكترونية  من الاجتهادات القضائية التي تحتوي على  220 الف قرار لمحكمة النقض و محاكم الموضوع.

الحفل المذكور سيعرف كذلك تقديم كتاب حول السيادة القانونية و القضائية على التراب، والموسوعة القضائية لقانون التحفيظ العقاري في ضوء 2000 قرار لمحكمة النقض من تقديم الاستاذ خطاط ينجا، تكريسا لدور الدبلوماسية القضائية في خدمة القضية الوطنية.و ذلك .

المناسبة لحظة ستؤرخ لاستمرارية الارتباط التاريخي والسيادي للمملكة المغربية على اراضيه بالصحراء المغربية  من خلال الرصيد القضائي للقرارات التي أصدرتها محكمة الداخلة ومن خلالها باقي محاكم المملكة و على رأسها محكمة النقض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد