الحوز : استقالات تهز 4 أحزاب وهجرة جماعية نحو حزب أخنوش بأوريكة

علم الموقع من مصادر إعلامية محلية بالحوز أن عدد من أعضاء  4 أحزاب بجماعة أوريكة باقليم الحوز  قدموا استقالاتهم من أحزبهم وقرروا الهجرة نحو حزب أخنوش.

ويتعلق الأمر باستقالتهم 5  أعضاء من حزب الحركة الشعبية ، و 3 أعضاء عن حزب الأصالة والعاصرة بالإضافة إلى عضوين عن حزب التقدم الاشتراكية وحزب العدالة والتنمية.

وذكرت المصادر هؤلاء بأسمائهم وهم ن. ب. رئيسة اللجنة المالية و ر. أ. نائب رئيسة اللجنة المالية و ع.أ. نائب رئيس لجنة التعمير، وف. م.ب. مستشار بالمجلس و ج.ب. عضو لائحة حزب الحركة الشعبية. بالإضافة إلى 3 أعضاء عن حزب الأصالة والعاصرة كل من م. او. نائب رئيس مجلس الجماعي و ل. ق. نائب الثالث و ف. او. النائبة السادسة. وعن حزب التقدم الاشتراكية  ز. أ. الكاتب الأول للفرع المحلي بأوريكة. وم. ل. عن حزب العدالة والتنمية.

وأكدت نفس المصادر أن هؤلاء جميعا قرروا بعد استقالاتهم من أحزابهم  الهجرة نحو حزب الحمامة الذي يعرف دينماكية تنظيمية وسياسية بأغلب مناطق المغرب بقيادة عزيز أخنوش .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد