الحفل الختامي لمشروع مدرسة الواحة بمجموعة مدارس الزهراوي بسيدي إفني

نظم يوم الأربعاء 9 ماي 2018 بالوحدة المدرسية إهمشيون التابعة لمجموعة مدارس الزهراوي بجماعة أملو الحفل الختامي لمشروع “مدرسة الواحة” و الذي يندرج في إطار اتفاقية الشراكة والتعاون بين المديرية الإقليمية لسيدي إفني و جمعية سي حماد للتنمية والثقافة.
حضر مراسيم الحفل الختامي المدير الإقليمي لمديرية سيدي إفني و بعض أطر المديرية والسيد مدير المؤسسة والسادة الأساتذة و السيدة نائب  رئيس الجمعية و الطاقم المشرف على المشروع، إضافة إلى ممثلين عن ممولين للجمعية من السفارة الأمريكية بالمغرب.
بعد إلقاء مختلف الشركاء لكلمات بالمناسبة، قدم عرض تقييمي حول مشروع ” مدرسة الواحة” تم التعريف فيه بأبرز المحطات التي مر منها، ليتم فيما بعد زيارة البستان البيداغوجي للمؤسسة قصد الوقوف على الحصيلة الميدانية للمشروع.
وقد انتهى الحفل الختامي بتوزيع الشواهد التقديرية على جميع المتعلمات و المتعلمين المشاركات و المشاركين في هذا المشروع التربوي المتميز الذي يهدف إلى إكساب المتعلمين مجموعة من المهارات والكفايات ذات التأثير الإيجابي.

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading