بالصور : الجيش يطيح اتليتيك تطوان بثلاثية ويحرز لقبه 12 في تاريخه…

كريم بوزاليم

تمكن فريق الجيش الملكي بالفوز باللقب 12 في تاريخه في مسابقة الكأس الفضية  بعدما تغلب على فريق المغرب التطواني الصاعد حديثا للقسم الوطني الأول بثلاثية نظيفة.

في مباراة التي احتضنها ملعب ادرار باكادير عصر يوم السبت والتي تراسها رئيس الحكومة عزيز اخنوش ووزير التعليم والرياضة شكيب بنموسى ورئيس جامعة الكرة فوزي القجع

عرفت بداية اللقاء احتياطا كبيرا من كلا الفريقين لا سيما المحاولة التي قادها اللاعب الهنوري مهاجم المغرب التطواني ضد الحارس لكرد والتي تدخل الفار VAR في هذه المحاولة مناديا على الحكمة بشرى كربوبي لمعاينة اللقطة وبعد النظر في الشاشة قررت هذه الأخيرة طرد اللاعب حمزة الهنوري في الدقيقة 5 من الشوط الأول .

وبعد الطرد ركن المغرب التطواني إلى الخلف مما جعل المهة صعبة على العساكر لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي.في بداية الشوط الثاني دخل أبناء سفين فاندنبروك عازمين على هز شباك المغرب التطواني وهذا ما تأتى لهم في الدقيقة 55 من المباراة بهدف أول سجله اللاعب ديني بورغيس .

تحرر لاعبو الجيش الملكي من الضغط ولعبوا بانسيابية اتجاه مرمى فريق المغرب التطواني وتمكنوا من التسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب أدم النفاتي .

وفي أخر أنفاس المواجهة رفع فريق الجيش رصيده من الاهداف بهدف ثالث في الدقيقة 90من المبارة بتوقيع اللاع عبد الإلاه عميمي .وبهذا التتويج رصع نادي الجيش الملكي خزينته باللقب 12 في تاريخه في مسابقة كأس العرش مع العلم أن أخر لقب أحرزه في هاته المسابقة يعود لسنة 2009.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد