الجمعية المغربية لحقوق الانسان تجدد فرعها بخنيفرة..

بيان الجمعية

بعد سلسلة من الحصار والمضايقات لمنعها من تجديد الفرع المحلي للجمعية المغربية لحقوق الإنسان بخنيفرة وبفضل تظافر جهود مناضلات ومناضلي الجمعية وطنيا،جهويا ومحليا تمكن اخيرا فرع خنيفرة من تجديد المكتب المحلي للجمعية والذي جاءت تشكيلته كما يلي :

الرئيس : محمد زندور
نائبته : فاطمة أعفير
أمين المال : أمين موكيل
نائبته : ليلى طاهري
الكاتب العام : عبد الكريم لمسلم
نائبته : حفيظة العلام
مستشارون :
– كبير قاشى
– سفيان رشيق
– ياسين فلات

وبعد قيام المكتب بكافة الإجراءات اللازمة كما هو منصوص عليها قانونيا من أجل تسليم الملف للسلطات المختصة إلا ان هذه الأخيرة رفضت في شخص قائد المقاطعة الثالثة تسلم الملف القانوني للجمعية المغربية لحقوق الإنسان بخنيفرة في استمرار مدان للتضييق على الجمعية المغربية لحقوق الإنسان عموما وبخنيفرة خاصة.

على إثر هذا الحصار المستمر على فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بخنيفرة فإن الجمعية تعبر عن إدانتها لهذا الشكل من أشكال الحظر على جمعية قانونية وتعلن عن استعدادها وعزمها الدخول في أشكال احتجاجية من أجل الدفاع وتحصين حقها في التنظيم.

وتدعو كل مناضلات ومناضلي الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بخنيفرة وكل الإطارات التقدمية بالإقليم للإنخراط في المحطات التي ستعلن عنها مستقبلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد