الجزائر: تبون يراسل الملك محمد السادس ويخاطبه بـ”الأخ العزيز..”

وجه الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، برقية للعاهل المغربي الملك محمد السادس، خاطبه فيها بـ”الأخ العزيز”. وأفاد بيان للرئاسة الجزائرية، اليوم، بأن الرئيس تبون وجه هذه البرقية إثر تلقيه خبر نجاح العملية الجراحية التي أجراها ملك المغرب يوم الأحد الماضي.

وقال تبون: “لا يسعني في هذا المقام إلا أن أحمد الله العليّ القدير على نعمته وعظيم فضله، داعيا المولى العلي القدير أن يسبغ عليكم نعمة الصحة والعافية ويمدكم بالشفاء العاجل، ويحفظكم من كل مكروه”. وختم: “وتفضلوا، جلالة الملك، بقبول تمنياتي الخالصة بدوام النعم مشفوعة بمشاعر مودتي وتقديري.”

وأجرى العاهل المغربي الملك محمد السادس عملية جراحية على القلب، يوم الأحد الماضي، بمصحة القصر الملكي بالعاصمة الرباط.

بلاغ صادر عن الفريق الطبي الذي أشرف على العملية أكد أنها تمت بنجاح، وذلك على غرار العملية التي أجريت يوم 26 فبراير 2018 بباريس، و”مكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب وعودته إلى وضعه الطبيعي”.

وأضاف نص البلاغ أن الإيقاع الأديني لقلب الملك “سجل ظهور اضطراب من جديد”، وقد أوصى الأطباء العاهل المغربي بإزالة هذا الاضطراب عبر استعمال تقنية (Ablation Radiofréquence)، وفق نص البلاغ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد