الجامعة الدولية بأكادير تنظم الدورة السادسة من معرض “فكرة”

 

بحضور وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي سعيد أمزازي ،تنظم الجامعة الدولية بأكادير الدورة السادسة  “فكرة” تحت شعار “نستثمر لنتعلم أكثر” تقدم خلاله المشاريع المبتكرة لـ330 طالبا   من 27 إلى 29 أبريل 2019 وذلك  بدعم من الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة سوس-ماسة.

وحسب بلاغ الجامعة أن الهدف من تنظيم  معرض “فكرة” هو تمكين الطلبة حاملي المشاريع من خوض تجارب حقيقية للاطلاع على الصعوبات التي تواجه أصحاب المقاولات، تشجيعا لروح المقاولة التي تتبناها السياسة التربوية المتبعة بالجامعة الدولية بأكادير والتي ترتكز على المقاربة المقاولاتية، حيث سيتم خلق فضاء لتبادل الخبرات بين الطلبة حاملي المشاريع والمهنيين.

ومن المنتظر ان تعرف هذه الدورة كذلك  مشاركة 330 طالب، وسيتم عرض 70 مشروع مقاولة في مجالات مختلفة تحت إشراف 40 مدرب وحكم، وبحضور 5.000 زائر. وستمنح جوائز مالية هامة بقيمة 100.000درهم للمشاريع الفائزة.

كما ستكون الدورة السادسة من معرض “فكرة” مناسبة لتوقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة الدولية لأكادير وجمعية مبادرة سوس ماسة لمصاحبة حاملي المشاريع المقاولاتية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد