التلميذة سناء لمامي تحرز جائزة الموروث المحلي في مسابقة الصحفيين الشباب من أجل البيئة

( مصطفى الشباني )

بهذه صورة، وتحت عنوان: الأركان والنساء بسوس أحرزت التلميذة سناء لمامي بالثانوية التأهيلية أورير على جائزة الموروث المحلي في مسابقة الصحفيين الشباب من أجل البيئة، صنف الصورة الفوتوغرافية، وتأهلت  للمشاركة في المباراة الدولية لذات المسابقة برسم الموسم الدراسي 2018/2019.
وتروم هذه المباراة التي تنظمها مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، تنمية الوعي البيئي والفكر النقدي لدى الصحفيين الشباب، وتمكينهم من مقاربة أهم القضايا البيئية وتحليلها منهجيا واقتراح بدائل وحلول من خلال عمليات تحسيسة للرأي العام على شكل التقارير وإنتاجات تلاميذية تنشر على وسائل الإعلام المحلية.
وتغتنم المديرية الإقليمية هذه المناسبة لتتقدم بأخلص التهاني للمؤسسة التعليمية الفائزة وأطرها التربوية والإدارية وخاصة أعضاء فريق المنسقية الإقليمية للتربية البيئية والتنمية المستدامة المشرفة على هذا التتويج المتميز، والذي ينضاف الى سلسلة الانجازات الاقليمية في شتى المجالات التربوية والثقافية والرياضية والفنية متمنية للجميع المزيد من التألق والتميز في تبويء جميع المؤسسات التعليمية مراتب مشرفة في الاستحقاقات التربوية والتعليمية المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد