التقدم و الإشتراكية بإقليم برشيد : اجتماع الكتابة الجهوية لجهة الدار البيضاء-سطات مع فروع الحزب استعدادا للمرحلة الانتخابية

عقدت الكتابة الجهوية لحزب التقدم و الاشتراكية اجتماعا بمقر الحزب بالدار البيضاء مع فروع الحزب داخل اقليم برشيد ، تحت اشراف الكتاب الجهوي الرفيق جعفر خملاش و المنسق الإقليمي للحزب المكلف بتأسيس فروع الحزب داخل الاقليم الرفيق ابراهيم بوكريشي يوم الأحد 2 غشت 2021 ، تدارست فيه آخر الترتيبات استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المزمع تنظيمها خلال الشهر المقبل .و في هذا الاطار قدم الكاتب الجهوي للحزب الرفيق جعفر خملاش ،عرضا تناول فيه بالتدقيق سير اعمال اللجان المكلفة بإعداد البرامج الانتخابية حسب الدوائر الانتخابية وكيفية التعامل مع مشاكل و هموم المواطنين من اجل تنزيل هذه البرامج باعتبار البرنامج الانتخابي هو بمثابة ميثاق الشرف و العقد العرفي بين الناخب و المنتخب مشيرا على عدم وضع نقاط داخل البرامج الانتخابية التي تكتسي طابع العشوائية و التي تكون مستحيلة التنزيل او صعبة المنال بحيث لا تغدو ان تكون الا ادغاس احلام ” كما وضح أعمال اللجنة المكلف بالحملات الانتخابية و كيفية انتداب منتدبي الحزب داخل صناديق الاقتراع و الاعداد المادي للحملة الانتخابية .


الاجتماع الذي حضره كتاب الفروع الحزبية بالإقليم ، تناول كذلك الوضعية التنظيمية بالإقليم في أفق تجديد بعض الكتابات المحلي حيث قدم المنسق الإقليمي الرفيق ابراهيم بوكريشي لحزب الكتاب ببرشيد تقريرا مفصلا للوضعية التي يعيشها التنظيم بالإقليم . و قد فسح المجال أمام كتاب الفروع الحزبية لتقديم تقاريرها الخاصة بكل فرع على حدة : فرع الݣارة ، فرع أولاد صباح ، فرع الدروة ، كما تخلف عن الحضور مع تبرير فرع جمعة رياح ، فرع ساحل أولاد حريز ، فرع حد سوالم طريفية ، فرع حد السوالم .
و في اطار المناقشة صبت جميع التدخلات على ضرورة التعبئة من اجل انجاح المرحلة الانتخابية وكسب الرهان المنتظر المقبل و جعله محطة نضالية نوعية تليق بحجم و تاريخ حزب التقدم و الإشتراكية و انتظارات المناضلين و دقة المرحلة ، كما تم التأكيد على تكثيف الجهود للرقي بالتنظيمات الحزبية المحلية و الإقليمية و الجهوية لتواكب بشكل أكثر الحراك الاجتماعي الحالي و الانتظارات الشعبية لكافة المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد