التقدم والاشتراكية يزكي عبد اللطيف أشكري وكيلا للائحته بتارودانت الشمالية

abdellatif achegri
عبد اللطيف اشكري

 علم الموقع من مصدر مطلع أن حزب التقدم و اﻹشتراكية زكى عبد اللطيف اشكري  وكيلا للائحة رمز الكتاب بتارودانت الشمالية.خلال لقاء تواصلي عقد بآولوز مؤخرا على هامش الدورة التكوينية لفائدة مناضلي الحزب بالمنطقة، كما علم الموقع أن المناضلة الجمعوية رشيدة باها هي وصيفة لائحة اشكري في الانتخابات التشريعية لشهر اكتوبر المقبل.

وقد حظي اشكري  عبد اللطيف، الذي يشغل كذلك رئيس جماعة سيدي بوعل بدائرة اغرم  باقليم تارودانت، بثيقة الحزب والمناضلين بسبب كفاءته وتفانيه في العمل الجمعوي والاجتماعي والسياسي بالمنطقة، فمنذ انخراطه في العمل من اجل تنمية منطقة شمال تارودانت، حيث ينحدر أصل اجداده ، انتهج  عبد اللطيف اشكري اُسلوب حديث وتقدمي ، خلق نوعا من التغيير الملموس لدى الساكنة -التي منحته الثقة لرئاسة جماعة سيدي بوعل.

وتمكن اشكري بفضل الأسلوب العلمي التقدمي واعتماده على مفهوم حقيقي للديمقراطيه التشاركية ونهج سياسة القرب ،  من احداث ثورة هادئة  بالمنطقة وخلق اهتمام كبير لدى الرأي العام المحلي والاقليمي ، مما جعل العديد من الفاعلين السياسين يتوجسون من هذا الفاعل الجديد ويحسبون له ألف حساب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد