“البيجيدي” يكشف عن وكلاء لوائح حزبه مستنجدا بالوهابي حماد القباج والاستقلالي الوفا للحفاظ على مقعدين بمراكش

pjdar

ذكر الموقع الرسمي لـ”العدالة والتنمية”، أن الأمانة العامة للحزب كشفت عن أسماء وكلاء لوائح الحزب برسم الانتخابات النيابية للسابع من أكتوبر المقبل في 73 دائرة من أصل 92 التي ثم البث فيها بشكل نهائي.

وأضاف ذات الموقع أنه تأكد رسميا أن عبد الإله بنكيران، الأمين العام للحزب، سيقود لائحة سلا المدينة، وسيرأس سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لائحة الحزب بالمحمدية، في حين سيتولى نائب الأمين العام،  سليمان العمراني، رئاسة لائحة الرباط شالة، وعزيز رباح لائحة القنيطرة وعبد القادر اعمارة لائحة سلا الجديدة.

 وسيرأس عمدة الرباط محمد صديقي لائحة الرباط المحيط، وادريس الأزمي الإدريسي لائحة فاس الجنوبية، وعبد الله بووانو لائحة مكناس، بينما سيقود لحسن الداودي لائحة بني ملال، ونجيب بوليف لائحة طنجة أصيلا.

وأشار ذات المصدر إلى أن النتائج التي أعلنتها الامانة العامة عرفت عودة مجموعة من النواب البرلمانيين لترؤس لوائح دوائرهم حيث سيعود الكاتب الوطني للشبيبة، خالد البوقرعي، الذي ظفر بمقعده النيابي في اللائحة الوطنية في الولاية التشريعية الحالية، ليقود لائحة اقليم الحاجب، كما حافظ عمدة مراكش، محمد العربي بلقايد، على صدارة لائحة المصباح بدائرة المنارة بمراكش، ورمضان بوعشرة في دائرة إنزكان ايت ملول وعبد الحليم علاوي بوزان وجمال المسعودي بتازة ومحمد ادعمار بتطوان، بينما ستتصدر على التوالي آمنة ماء العينيين وعزوها العراك اللتان دخلتا المؤسسة التشريعية ضمن اللائحة الوطنية للنساء، لائحتي الحي الحسني ووادي الذهب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد