البهجة : مسار التنمية سيتفاعل مع انشغالات الشارع المغربي

كريم بوزاليم

كشف حميد البهجة المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار بجهة سوس ماسة أن الكلمة التي قدمها عزيز أخنوش في افتتاح أشغال المؤتمر الوطني السابع لحزب التجمع الوطني للأحرار، كانت قوية، وتحمل دلالات مغرب قوي لما بعد جائحة كورونا.

وأقر البهجة في تصريحه لموقع ازول بريس بأن المغرب يعيش على وقع مشاكل في مقدمتها ارتفاع الأسعار، وقلة التساقطات المطرية والانعكاسات السلبية التي تسببت فيها الاضطرابات التي تعرفها السوق العالمية.

وتابع المتحدث ذاته أنه بالرغم من هذه المشاكل إلا أن حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يقود الحكومة، دشن اليوم مسار التنمية من أجل الإنصات للمغاربة والاستجابة لانشغالاتهم، وكذا التفاعل مع إشكالات الشارع المغربي.

وشدد البهجة  في تصريحه أن المؤتمر سيعرف نقاشا جديا الهدف منه التفاعل مع المخططات التنموية، وكذا استراتيجية الحكومة لتنزيلة ورش الدولة الاجتماعية.

وسجل حميد البهجة  أن حزب الأحرار سيبقى دائما حاضرا وقريبا من المغاربة، كما يعمل على الدوام من أجل إيجاد حلول للمشاكل التي تؤرقهم خاصة تلك المتعلقة منها بالجانب التنموي.

وفي الاخير اوضح البهجة ان المؤتمر الوطني السابع لا يسعى من خلاله حزب التجمع الوطني للأحرار أن يكتفي فقط بتأثيث المشهد الحزبي المغربي، مشددا على أن المبتغى هو تكريس تقافة القرب من المغاربة والإجابة على أسئلتهم وتطلعاتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد