البزيوي : قطاع وكالات الإسفار استبشر خيرا بعد فتح المجال الجوي

محمد بوسعيد

استبشرت وكالات الأسفار خيرا بفتح المجال الجوي ،لإنقاذ القطاع من النتائج السلبية وتفاقم المشاكل الاجتماعية ، وكلهم تفاؤل وأمل كبير بعودة النشاط السياحي بجهة سوس ماسة .
وفي هذا الإطار ، أوضح يونس البزيوي ،نائب رئيس الجمعية الجهوية لوكالات الإسفار بجهة سوس ماسة للجريدة ،أن وكالات الأسفار أشادت بمبادرة الحكومة في فتح الحدود الجوية ،تيمنا لإنعاش القطاع السياحي وإعادة دوران عجلة الاقتصاد الوطني .مضيفا أن اللقاءات المنعقدة سواء مع ولاية جهة سوس ماسة ووزيرة السياحة ، كانت مجدية ويطبعها أمل مستقبلي ،باعتبار قطاع وكالات الإسفار ، مجال مهم وحيوي ويساهم بشكل كبير في التنمية السياحية بالمغرب.مبرزا في نفس السياق ، أن الملف ألمطلبي المقدم للوزارة الوصية يتضمن عشر مقترحات تسعى كلها لوضع ميثاق جديد ومسؤول ، كدعم المستخدمين وطلب تمديده إلى غاية 30 يونيو .فضلا عن تجميد الضرائب المحلية والمهنية ،خاصة المتعلقة بسنة 2020و 2021 ،مع المطالبة بالاستفادة بالقطاعات الأخرى كالإعفاء الضريبي وجدولتها .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading