البرنامج التربوي”قصتي..قوتي”يسافر إلى مؤسسة عموري مبارك (معه صور)…

استكمالا لحلقات البرنامج التربوي”قصتي..قوتي” الذي تنظمه و تشرف عليه جمعية خطوة،استقبلت مؤسسة عموري مبارك بقيادة تملوكت بمدينة تارودانت فعاليات الحلقة السادسة التي استضيف فيها الممثل و المخرج المسرحي الاستاذ عبد الرحمان خالص و قام بتنشيط و تقديم الحلقة الأستاذ ماسين صدقي فاعل ثقافي و الكاتب العام لمؤسسة عموري مبارك.

و قد عرف اختتام الحلقة توزيع الشواهد التقديرية و الشكر لضيوف البرنامج و لمؤسسة عموري مبارك كما عرف تكريم الأستاذة السعدية بوكرمة عضوة المكتب الإداري لجمعية خطوة.

حلقة البرنامج جاءت ضمن أنشطة الرحلة التربوية إلى مدينة تارودانت بتنسيق مع الجامعة الدولية أكادير و المدرسة المتعددة التقنيات الخاصة أكادير و مؤسسة عموري مبارك.

الرحلة التي عرفت مجموعة الأنشطة الثقافية و الزيارات التربوية تخللتها إلى جانب زيارة متحف مؤسسة عموري مبارك،زيارة إلى جمعية أهلي و فقرات غنائية بقاعة المغرب العربي بالإضافة إلى جولة استكشافية لمدينة تارودانت واختتمت باستراحة شاي.

الصور : 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد