البرلماني لحسن السعدي يستعد لإطلاق “أنموقار” للتواصل بالفيديو …

في سابقة تواصلية مهمة يستعد النائب البرلماني عن تارودانت الشمالية لحسن السعدي إطلاق “أنموقار” عبارة عن فيديو أسبوعي للتواصل حول قضايا تهم الوطن والمواطنين وتهم حزب الأحرار والشبيبة التجمعية. وكتب لحسن السعدي في تدوينة له على الفايس بوك موضحا حول تجربته الجديدة:
قال “إنطلاقا من القناعة بكون التواصل مع المواطنات والمواطنين هو التزام وواجب ينبغي على الفاعل السياسي القيام به لتنوير الرأي العام المحلي والوطني حول النقاشات الدائرة في الساحة السياسية وإخبار عموم المتتبعين للشأن العام بكل جديد، وسعيا لأجل التفاعل الدائم مع أسئلة الرأي العام، فسأبادر إلى إطلاق تجربة تواصلية عبارة عن فيديو أسبوعي بعنوان “أنموقار” وهي كلمة أمازيغية تعني اللقاء. وسأخصص كل لقاء منها للتفاعل مع مستجدات الساحة السياسية والتعبير عن مواقفنا بخصوصها، وتنوير المتتبعين، سواء من أبناء إقليم تارودانت الذي أتشرف بالانتماء إليه وتمثيله أو عموم المغاربة المتتبعين، بخصوص مختلف المبادرات التي نقوم بها داخل البرلمان، إلى جانب ما تقوم به الحكومة من عمل متواصل لتنفيذ برنامجها، بالإضافة إلى التواصل حول مستجدات العمل التنظيمي داخل حزب التجمع الوطني للأحرار وداخل الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية.
فمرحبا بآرائكم ومقترحاتكم لتجويد هاته التجربة التي ليست هي الأولى من نوعها، فقد سبقني إليها كثيرون لكنها ستكون في الظرفية الحالية واحدة من المبادرات التواصلية التي يمكن أن تساهم في ممارسة دور التأطير والتواصل الذي هو من صميم واجبنا. موعدنا قريبا مع الحلقة الأولى إن شاء الله.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد