البرلماني الشناق يقدم إستقالته من عضوية المجلس الجماعي لأيت ملول

أزول بريس – رشيد حموش

توصل الموقع بنسخة من استقالة البرلماني خالد الشناق الذي أعلن فيها  التخلي عن عضويته بالمجلس الجماعي لأيت ملول،وهذا نص البلاغ الذي نشره للرأي العام:

إيمانا مني بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقي، وتقديرا من شخصي لكل الناخبين الملوليين الذين وضعوا ثقتهم في لائحة حزب الإستقلال برسم إنتخابات مجالس الجماعات والجهات وبرسم الإنتخابات التشريعية ليوم 8 شتنبر، فقد قررت تقديم إستقالتي من عضوية المجلس الجماعي لأيت ملول ومن رئاسة لجنة الشراكة التعاون و الإعلام و العلاقات العامة، وذلك للأسباب التالية:

  • التفرغ التام للمهام النيابية التي حظيت بثقة ناخبي الدائرة الإنتخابية لإنزكان أيت ملول، وبذل كل الجهود اللازمة للترافع عن قضايا وهموم ساكنة المنطقة تجاوبا مع الوعود التي تضمنها برنامجنا الإنتخابي.
  • إتاحة الفرصة لباقي الكفاءات العالية التي تزخر بها اللائحة الإنتخابية للحزب بجماعة أيت ملول للمساهمة في تنمية المدينة وإستعادة ثقة الساكنة في تدبير الشأن المحلي.

وقد قررت إتخاذ هذا القرار وأنا متأكد من نتائجه الإيجابية التي ستنعكس إن شاء الله على أدائي داخل قبة البرلمان مما سيكون له وقع إيجابي على ساكنة المدينة وعموم مواطنات ومواطني عمالة إنزكان أيت ملول.
قال عز وجل “وقل إعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد