البرازيل: قريباً سيتم فتح تنسيقية للمنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح.

أزول بريس-مصطفى بلقطيبية * //
أثمرت جهود الجولات التواصلية التي دشنتها المنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح عبر العالم وخصوصا بأمريكا اللاتينية إلى ميلاد تنسيقية البرازيل. والتي سيتم الافتتاح الرسمي لمكتبها في الأيام القليلة المقبلة بمدينة كويابا بولاية ماتو غروسو. – Cuiabá, Mato Grosso – وسيترأس حفل الافتتاح الأستاذ محسن الشردة بمعية الأستاذ عصام الفلاح والأستاذ علي عباد والأستاذة نهال فرحان والأستاذ منير قندوسي. كما سيقومون هؤلاء السادة بعدة أنشطة ثقافية في مختلف المدن البرازيلية من أجل التعريف بالمملكة المغربية من خلال الندوات واللقاءات الدبلوماسية وإمكانيات الاستثمار في جميع المجالات الاقتصادية بالمغرب وفرص التبادل التجاري حيث أن المغرب والبرازيل لهما صلة وصل تجمعهما وهي المحيط الاطلسي..
فما هي المنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح ؟
تأسست المنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح بمدينة الدارالبيضاء، وكانت تسمى سابقا المرصد الدولي للاعلام والدبلوماسية الموازية. وهي تجمع إعلاميين وجمعويين مغاربة من داخل وخارج أرض الوطن. وكذلك عرب وأجانب يؤمنون بقضيتنا الوطنية العادلة ويساهمون في الدفاع عن وحدتنا الترابية وعن كل القضايا الإنسانية العادلة في شتى الدول الشقيقة والصديقة.
*المصطفى بلقطيبية. مدير المنظمة الدولية للدبلوماسية الموازية والإعلام والتسامح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد