البجيدي : مواصلة الحزب الدفاع عن المطالب والانتظارات الاجتماعية

دعا المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية الحكومة إلى ” ضرورة العمل على الوفاء بوعودها التي سطرتها أحزابها أثناء الحملة الانتخابية وقدمتها في البرنامج الحكومي “.

وشدد المجلس، في بيان صدر عقب انعقاد دورته العادية السبت الماضي، على ” مواصلة الحزب الدفاع عن المطالب والانتظارات الاجتماعية بما يضمن استفادة المواطنين من التوزيع العادل للثروات اجتماعيا ومجاليا “، معبرا عن اعتزازه ” بحصيلة الحزب المشرفة خلال عشر سنوات من العمل الحكومي والبرلماني والجماعي “.

كما أكد على أهمية المجهود الذي بذلته المملكة لمواجهة جائحة كورونا والتخفيف من آثارها، داعيا المواطنين والمواطنات للمزيد من اليقظة والحرص على التلقيح واحترام التدابير الاحترازية والصحية.

وأبرز من جهة أخرى، ضرورة أن تتبوأ اللغتان الرسميتان الوطنيتان مكانة الصدارة في تنزيل مشروع إصلاح المنظومة التربوية.

وفي الشأن الحزبي، أشاد المجلس الوطني بقرار الأمانة العامة بإطلاق عملية انتخاب هياكل الحزب من خلال تنظيم المؤتمرات المجالية، ودعا جميع مناضليه إلى العمل على إنجاح هذه المحطات وجعلها مناسبة لإطلاق دينامية تنظيمية وتواصلية بين عموم أعضاء الحزب ومناضليه من جهة ومع عموم المواطنين والمتعاطفين معه من جهة أخرى.

ونوه المجلس بأداء المجموعة النيابية للحزب، وما يطبع عملها من جدية والتزام وعمل متواصل وحرص على المصلحة العامة، داعيا إياها للعمل من موقع المعارضة الوطنية على القيام بواجبها في التشريع والرقابة والدفاع عن حقوق ومطالب المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد