“البام” يجمد عضوية البرلماني الذي شكك في “وطنية الصحافيين”

مربوح لحوقرر “حزب الأصالة والمعاصرة” تجميد عضوية البرلماني الحو مربوح من الحزب ومن الفريق البرلماني، بعد التصريحات التي شكك فيها في “وطنية الصحافيين”.

وقالت سهيلة الريكي، مسؤولة الإعلام والتواصل بالحزب، إنه تقرر أيضا “إحالة البرلماني الحو مربوح على مجلس الأخلاقيات بالحزب”، واستطردت الريكي: “أحرص باسمي وباسم رئيس الفريق بمجلس المستشارين، عزيز بن عزوز، أن أتقدم بالاعتذار عن أي تصريح يمكن أن يفهم أنه إساءة للإعلاميين، ونجدد التعبير عن تقديرنا لكل الصحافيين والإعلاميين المغاربة”، وختمت بالقول: “موقف الحزب والفريق البرلماني بخصوص قضية معاشات البرلمانيين واضح وعبر عنه بشكل رسمي”.

للإشارة، فقد اتهم المستشار البرلماني الحو مربوح، خلال يوم دراسي بمجلس المستشارين، حول معاشات البرلمانيين، (اليوم الخميس 14 يناير 2016) بعض وسائل الإعلام وممثليها بـ”الافتقاد إلى الوطنية”، قائلا:”هادو لي منوضين الروينة، واش مسجلين في الانتخابات؟ واش استكموا الوطنية ديالهم؟ غير يترشحوا ويجيو لهنا، حنا نخرجوا ونخليو ليهم بلاصتنا”، وهو الأمر الذي احتج عليه ممثلو وسائل الإعلام الذين كانوا حاضرين بالانصراف من القاعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد