الباتول الداودي ممثلة الصحراء الأوفر حظا لرئاسة الأمانة العامة لحزب البام

73332147-e5bf-41fb-b26e-77d32f646bbcعلى بعد اربعة أيام من انعقاد المؤتمر الوطني الثالث لحزب الأصالة والمعاصرة ، كشف العديد من مناضلي الحزب عن احتمال انتخاب رئيسة فريق حزب الجرار بمجلس الرباط الباتول الداودي على رأس الأمانة العامة للحزب . لتكون بذلك أول امرأة بامية تنافس أقوى قيادات الحزب .

وذكرت مصادر من داخل الحزب أن الباتول الداودي الأوفر حظا لرئاسة البام ، خاصة بعد الدعم الذي تلقته من العديد من المناضلين ، الذين نوهوا بخطوة ترشحها إلى جانب كل من إلياس العماري ، مصطفى البكوري ، احمد اخشيشن كإمرأة وحيدة .

وفي نفس السياق تمنى القيادي حكيم بنشماش ترشح احدى مناضلات الحزب لقيادة الحزب في المرحلة القادمة ،وذلك خلال كلمته في لقاء حول موضوع :“السياسة والثقافة وقضايا المجتمع”  يوم الأربعاء 13 يناير على مؤسسة الفقيه التطواني  للعلم والأدب. بأحد فنادق الرباط .

نفس الخبر تداوله مجموعة من النشطاء والصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث اعتبر أغلب المعلقين ، أن هذه الخطوة تدخل في إطار تعزيز الديمقراطية والمساواة بإشراك العنصر النسوي في التدبير الداخلي لحزب الجرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد