الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة تواصل التحضير للدخول المدرسي الجديد

في اطار وضع الترتيبات الأخيرة لانطلاق الدخول المدرسي للموسم 2019/2020 ترأس السيد “محمد جاي منصوري” مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة يومه الثلاثاء 27 غشت 2019 اجتماعا بمقر الأكاديمية بحضور السادة رؤساء الاقسام والمصالح بالأكاديمية.
وقد استهل السيد المدير الاجتماع بالتطرق إلى مخرجات اللقاء التنسيقي المركزي المنعقد بالرباط ، الذي تراسه السيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، بحضور مختلف مكونات القطاع ،وذلك يوم الإثنين 26غشت 2019 والذي تمحور حول التوجيهات الملكية المتضمنة في الخطابين الملكيين الساميين بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد وذكرى ثورة الملك والشعب، وكذا مصادقة البرلمان بغرفتيه على القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.
كما تم خلال الاجتماع التطرق الى وضعية الإعداد لانطلاق الدخول المدرسي الجديد بالجهة من طرف السادة رؤساء الأقسام والمصالح كل في مجاله، داعيا إلى مزيد من التنسيق من أجل رفع كفاءة ونجاعة الأداء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد