الأمن يطيح ب “سفاح” مكناس مغتصب وقاتل الطفل “رضى”

كشفت مصادر مطلعة، أن المصالح الأمنية بمكناس، أوقفت مساء أمس الخميس 11 يوليوز الجاري، شخصا ملقبا بـ” بيور” من ذوي السوابق العدلية، يشتبه في تورطه في اغتصاب وشنق الطفل “رضى” الذي عُثر عليه جثة هامدة داخل مبنى نيابة التعليم في الساعات الاولى من صباح أمس الخميس.

وحسب ما أوردته ذات المصادر، فإن السلطات الأمنية اهتدت إلى المتهم في ظرف قياسي بعدما جمعت الأدلة التي تشير إلى كونه المتورط الرئيسي في الجريمة البشعة التي هزت مكناس، والتي قام فيها بقتل واغتصاب الطفل “رضى” بعدما خطفه في وقت سابق.

وأكدت المصادر أيضا، أن حارس البناية التي عثر بها على جثة الطفل كان من بين الموقوفين، أيضا، مبرزة أن التحريات التي تقوم بها المصالح الأمنية من شأنها الكشف عن هوية الجاني أو الجناة وعن ظروف وملابسات هذا العمل الإجرامي.

وأشار ذات المصادر أن رجال الأمن أوقفوا كذلك في إطار التحقيق التمهيدي بعض الأطفال المتشردين وحارس للسيارات بصهريج السواني.

يذكر أن ساكنة مدينة مكناس، استيقظت صباح أمس الخميس، على هول جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طفل يبلغ من العمر حوالي 8 سنوات، كان قد اختفى عن الأنظار منذ مدة تعرض للاغتصاب والقتل، حيث تم العثور عليه مقتولاً داخل المقر السابق لأكاديمية التعليم بـ”صهريج السواني”.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading