الأحرار بتارودانت الشمالية يواصلون تنظيم هياكل الحزب بالمنطقة..

عقدت التنسقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالدائرة الشمالية لإقليم تارودانت مساء، يوم السبت 14 يناير 2023، لقاءا حزبيا بجماعة  أولوز خصص لإستكمال الهياكل التنظيمية للحزب بذات الدائرة الشمالية.

و أشرف الأستاذ أحمد الزاهيدي المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرر على اللقاء بحضور النائب البرلماني التجمعي لحسن السعدي، بالإضافة إلى أطر و منتخبي و مناضلي حزب الحمامة بالدائرة الشمالية لإقليم تارودانت، والتي تضم 52 جماعة ترابية منها 30 جماعة يتقلد حزب التجمع الوطني للأحرار زمام المسؤولية على رأسها.

اللقاء التنظيمي المذكور تم خلاله التصويت بالإجماع على لائحة أعضاء مجلس التنسيقية الإقليمية لدائرة الشمالية والبالغ عددهم 52 عضوا ، بالإضافة إلى التصويت على أعضاء لجنة تكافؤ الفرصة و لجنة مغاربة العالم.

هذا، و أعرب مسؤولو الحزب الحاضرين على إنكبابهم التام على تقوية الهياكل التنظيمية محليا و إقليميا وعلى إستعدادهم للمرافعة إلى جانب منتخبي الحزب على المشاكل والملفات المطروحة لتحقيق التنمية المطلوبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد