“اكليف ن توسنا” برنامج امازيغي جديد على اليوتوب من اعداد المنشط مولاي ابراهيم

//ياك لاباس – ابراهيم ايت احمد//

في تجربة اولى من نوعها وبفكرة  فريدة يدخل المنشط الامازيغي مولاي ابراهيم بومليك رفقة كل من إسماعيل مازي ، وأحمد بولحيا ليقدمو للجمهور الامازيغي  “برنامجا على اليوتوب باللغة الامازيغية يعني بالشؤون الثقافية والفنية والابداعية بوطننا ، أختير له من الأسماء ” أكليف نتوسنا “” حسب بيان لطاقم البرنامج نشر في الصفحة الرسمية للبرنامج في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

بإمكانيات جد بسيطة وبعزيمة وإرادة كبيرة سيعمل مولاي ابرهيم وبقية طاقم البرنامج على انجاز مجموعة من الحلقات سيتم نشرها في الموقع العالمي يوتيوب  ، ومن المنتظر أن يستضيف الطاقم أسماء في عالم السياسة والفن والرياضة والأدب والمسرح وكل ماله علاقة بالإبداع على الصعيد الوطني.

و حل طاقم البرنامج الذي يعده ويقدمه المنشط الامازيغي مولاي ابرهيم “أكليف نتوسنا” مؤخرا في أولى خرجاته ضيفا على الفنانة كبيرة تبعمرانت في منزلها من أجل تصوير حلقة معها ضمن حلقات البرنامج

وجدير بالذكر ان مقدم البرنامج اشتغل ولا يزال منشطا للحفلات والمهرجانات الامازيغية، وله دراية بهذا المجال مما سيتيح للبرنامج امكانية التألق والريادة في ضل غياب مثل هكذا برامج حتى في قنواتنا التلفزية العمومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد