اكادير: كازينو اطلنتيك يكرم المشاركين في الحملة الطبية بجماعة تافنكولت (اقليم تارودانت)

20131122_204143

نظمت ادارة كازينو اطلنتيك بمدينة اكادير حفل تكريم  على شرف المشاركين في الحملة الطبية بدوار ايت وعبدي بجماعة تافنكولت باقليم تارودانت ، مؤخرا ، على شرف الاطباء والصيادلة والممرضين والفاعلين الجمعوين في اطار جمعية الامل للمتبرعين بالدم بجهة سوس ماسة درعة وجمعية اصقصي للابداع الفني بانزكان وجمعية تامونت لمرضى السكري باكادير، وفدرالية الجمعيات التنموية بتافنكولت .. الحفل حضره كذلك كل من المدير المساعد للكازينو والمديرة  التجارية السيدة وندا الدخلاوي التي كانت وراء فكرة تكريم المساهمين في العمل الاجتماعي بالمنطقة النائية باقليم تارودانت.

20131122_205658

الحفل عرف القاء كلمات لكل من رئيس فدرالية الجمعيات التنموية بتافنكولت وممثل عن الاطباء وممثل عن الفاعلين الجمعوين ، في البداية القى الحسن باكريم كلمة باسم فدرالية الجمعيات التنموية بتافنكولت شكر من خلالها السيد فريد فؤاد المدير العام للكازينو ومديره  المساعد والسيدة روندا الدخلاوي  التي كانت وراء هذه المبادرة الاجتماعية كما شكر كل المشاركات والمشاركين في الحملة الطبية مبرزا ووقعها على ابنار دوار ايت وعبدي شاكرا كذلك كل الجهات التي دعمت الحملة من نقابة الصيادلة ومندوبية وزارة الصحة بتارودانت والجماعة القروية لتافنكولت، كما القت السيدة روندا الدخلاوي كلمة ترحيب وتنويه باسم ادارة الكازينو ، واكدت من خلالها ان هذه المؤسسة الاقتصادية والسياحية يمكنها كدلك ان تكون اجتماعية بانخراطها في دعم المبادرات الجمعوية والانسانية التي تسهدف التنمية البشرية والتنمية المستدامة، وشكرت كذلك كل المساهمين في انجاح الحملة الطبية الثانية بجماعة تافنكولت باقليم تارودانت.

20131122_205648

ويذكر ان الحفل كان من تنشيط الزميل محمد بركا الاعلامي باذاعة ام اف ام سوس ، وعرف تقديم عشاء وتوزيع شواهد شكر وتقدير على كل المشاركات والمشاركين في الحملة الطبية المذكورة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد