اكادير: فريق الحسنية يزور نتائج مبارياته الاخيرة

38b4127f-f095-494b-91de-bafab8bc0a82ونحن في زمن الاحتراف ، تفاجأ الزملاء الاعلاميين خلال حضورهم اطوار لقاء حسنية اكادير وفريق اتحاد طنجة بالملف الصحفي للقاء وهو يتضمن مغالطات في نتائج الفريق الاكاديري خلال اللقاءين الاخيرين حين اعتبر الوداد منهزمة بهدف دون رد امام الحسنية بتاريخ25 نونبر 2015 وعودة الحسنية من سلا امام النادي القنيطري بهزيمة مرة بتلاث اهداف نظيفة وواقع الحال ان الحسنية انهزمت امام الوداد بهدف نظيف وانهزمت امام النادي القنيطري بثلاثة اهداف لواحد ، وادا فشل من يدبرالمجال الاعلامي والتواصلي للحسنية في ضبط نتائج الفريق التي لم يمر عليها اكثر من اسبوع فكيف له ان يدبر تاريخ ومسار الفريق الدي يستعد لتخليد سنته السبعون خلال السنة القادمة .

اخطاء قد يعتقد البعض انها عادية ، لكن التاريخ لا يرحم فالدقة والموضوعية والمصداقية لا ثمن لهما ولابد على كل مكونات الفريق ان تلتف نحو الجانب التواصلي لضبط الامور وجعلها بحق مرجعا يعتد به لانه اخطاء بدائية كهده ستجعل الكل  وخاصة الصحافييون يتحفظ ون مما قد يقدم لهم  من معطيات ومعلومات عن الفريق .

الحسين العلالي


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading