أكادير: زهرة لكتيو تحظى بتكريم خاص من قبل مجموعة تمغرابيت

محمد بوسعيد

في التفاتة رمزية وتكريسا لثقافة الاعتراف لأبناء منطقة سوس ،الذين شرفوها في العديد من المحطات والمحافل الوطنية ،اقدمت مجموعة تمغرابيت وفعاليات المجتمع المدني باكادير يومه الاثنين 2 يناير الجاري بأحد فضاءات المدينة ،على تكريم الفاعلة الجمعوية زهرة لكتيو ،حيث تم اختيارها شخصية ستة 2022.

 

ولم يأت هذا التكريم تلقائيا ،بل لكون زهرة لكتيو خبرت الميدان الجمعوي وابانت عن كفاءة واهلية بعد أن انيطت لها مهمة رئيسة جمعية امان وعدة جمعيات أخرى،فانخرطت في تنظيم الأعمال الاجتماعية و الإنسانية وشاركت في عدة مبادرات خيرية ،سبيلها النهوض باوضاع الساكنة التي تعيش العوز و الفقر ،حيث تعمل بنكران الذات رغم مسؤوليتها الجسيمة كام وكمربية بيت ،يذكرها الجميع بتواضعها وحسن خلقها.

اللقاء كان مناسبة لتكريم الدكتور علي ماء العينين نتيجة لما اسداه لمدينة أكادير بكتابته ومقالاته التي نفضت الغبار عن العديد من الملفات .فكان صمام امام في العديد من القضايا التي تهم الشأن المحلي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد