اكادير : حادثة سير خطيرة بأحد أهم شوارع المدينة بعد اصطدام سيارة وانقلابها وسط انظار الشارع العام

شهد من مساء امس السبت حادثة سير غريبة، وذلك عندما اصطدمت سيارة خفيفة بأخرى قبل أن ترتطم بسيارة ثالثة و تنقلب بشكل مروع لتصيب معها صاحب دراجة نارية وسط الشارع العام بالقرب من ورش الأشغال الذي يجري بالشارع الجيش الملكي

وفي تفاصيل الحادثة، حسب روايات شهود عيان، فإن السيارة المنقلبة كانت تسير بسرعة جنونية قبل أن تصطدم بسيارة أخرى وتنقلب وسط الشارع، وتصيب صاحب دراجة نارية بجروح خطيرة تزامن مروره أثناء وقوع الحادثة.

واستغرب عدد من المواطنين الذين عاينوا الحادثة، الطريقة التي وقعت بها وبهذا الشكل وسط شارع تجري فيه الأشغال و يعرف حركية سير مكثفة  وتقتضي الضرورة تخفيض السرعة. وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الأقدر الإلهية شاءت ألا تكون هناك إصابات كثيرة، باستثناء صاحب الدراجة النارية.

وفور علمها بالحادثة، انتقلت إلى عين المكان العناصر الأمنية حيث تم نقل الشخص المصاب إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني لتلقي العلاجات الضرورية في الوقت الذي تم فيه فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد