اكادير: جمعية البحث في بيداغوجية وتدريس الرياضيات تنظم تكوينا لفائدة المهتمين

تنظم جمعية البحث في بيداغوجية وتدريس الرياضيات يومين تكوينيين لفائدة مدرسي الرياضيات والطلبة المهتمين بالمادة بتعاون مع كل من أكاديمية جهة سوس-ماسة-درعة وجامعة ابن زهر بأكادير، كما يلي: اليوم التكويني الأول: التاريخ : يوم الأحد 19 يناير 2014 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا. المكان: المدرسة العليا للتكنولوجيا التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير. الموضوع: إدمــــاج تقنيــات المعـومــات والتـواصــل فـي تـدريــس مــادة الـرياضيــات- بـرنــام Geogebra نمــوذجــا. المتدخل: ذ. شا كر حلمي. المساعدون: أساتذة مختصون. الفئة المستهدفة: مدرسي الرياضيات في جميع الأسلاك التعليمية. اليوم التكويني الثاني: التاريخ : يوم الأحد 27 أبريل 2014 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا. المكان: المدرسة العليا للتكنولوجيا التابعة لجامعة ابن زهر بأكادير. الموضوع: معمل الرياضيات ضرورة تعليمية من أجل تدريس فعال للمادة. المتدخل: ذ. محمد سرتي. المساعدون: أساتذة مختصون. الفئة المستهدفة: مدرسي الرياضيات في جميع الأسلاك التعليمية. منهجية العمل: عرض في الموضوع، استراحة لتناول شاي، ورشات استكشافية، مأدبة غداء، ورشات تعلمية، اختتام اليوم التكوني وتسليم شواهد المشاركة في التكوين. ملاحظة: تم تحديد مساهمة كل مشارك (ة) في 100 درهم لكل يوم دراسي تؤدى يوم التكوين لأمين مال الجمعية قصد استنساخ الوثائق وتسديد تكلفة الأكل والشراب علما أنه يمكن المشاركة في يوم أو يومين. للمشاركة:

الصورة من الارشيف :

554034_431110606950022_1856598364_n

إرسال المعلومات التالية لكتابة الجمعية عن طريق البريد الالكتروني :arpemagadir@gmail.com أو الفاكس 0528212118 أو SMS للرقم 0602230135 : الاسم الكامل للمشارك (ة)، مقر العمل (المؤسسة و البلدة والنيابة) ، يوم أو يومي المشاركة، رقم الهاتف والبريد الالكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد