اكادير: تنظيم الدورة الثالثة لمعرض داء السكري،دورة الراحل عزيز بن مومن ، من اجل التكفل بمرضى السكري

%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%b1%d9%86%d8%a7%d9%85%d8%ac

اكادير: الدورة الثالثة لمعرض داء السكري، السبت والاحد 12 / 13 نونبر2016

تحت شعار ” كلنا من أجل التكفل بمرضى السكري”،

“دورة الراحل عزيز بن مومن”

ندوة علمية بفندق مرحبا ..والمعرض بشاطئ المدينة

دأبت جمعية تامونت نيموضان نسكار ( جمعية مرضى السكري) بأكادير مند سنتين على تنظيم معرضا لداء السكري تزامنا مع اليوم العالمي لداء السكري الذي يصادف 14 نونبر من كل عام، وقد عرفت الدورتين السابقتين نجاحا واقبالا كبيرا حيث حج الى مكان التظاهرة المئات من المواطنين للاستفادة من خدمات هذ النشاط الطبي والصحي.

 وتخليدا لليوم العالمي لإداء السكري لهذه السنة، الذي يصادف يوم الاثنين 14 نوبر2016، تنظم الجمعية مع شركائها الدورة الثالثة للمعرض يومي السبت والاحد 12 و13 نوبر 2016 ، دورة الراحل عزيز بن مومن الذي لب نداء ربه السنة الماضية بعد مرض عضال، وكان الفقيد عضوا نشيطا بالجمعية وأحد أعضاء مكتبها، وقد ساهم بنضاله وعمله الى جانب زميلاته وزملائه في تطويرعمل الجمعية.

ويتضمن برنامج تظاهرة المعرض الثالث لداء السكري بمدينة أكادير، التي تنعقد هذا العام تحت شعار “ كلنا من أجل التكفل بمرضى السكري“، ندوة علمية حول داء السكري تنعقد بفندق مرحبا ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال من يوم السبت 12 نوبر 2016، بمشاركة متخصصين من فرنسا ومن المغرب، وتستضيف ساحة الوحدة بشاطئ اكادير يوم الاحد 13 نونبر 2016 ابتداء من الساعة السابعة صباحا المعرض الثالث لداء السكري الذي يقدم العديد من الخدمات لمرضى السكري ولذويهم ولكافة المواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد