اكادير : انطلاق عملية تأطير الحجاج برسم سنة 1443 هجرية

ازول بريس

احتضنت مدينة أكادير يوم أمس الأربعاء عملية تأطير الحجاج لعام 1443 هجرية (2022 ميلادية) التي نظمتها وكالة مواسيم أسفار أكادير بتنسيق مع الجهات المختصة لتأطير مجموعة من حجاج بيت الله الحرام المنتمين لعمالة أكادير إداوتنان

ويشرف على هذه العملية الهامة، التي تقام أيام الإثنين والثلاثاء والخميس ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، علماء لهم تجربة ميدانية بالإضافة إلى الكفاءة العلمية والتخصص في مناسك الحج والعمرة، بالإضافة إلى مرشدات وواعظات دينيات تابعات للمجلس العلمي المحلي .

وأوضح رئيس المجلس العلمي المحلي باكادير أن هذه العملية تندرج في إطار العناية المولوية السامية التي يوليها أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس لرعاياه في حماية الملة والدين، وبالخصوص ما يتعلق بمناسك الحج والمعمرة.

وتابع كذلك أن المجلس العلمي وضع برنامجا دقيقا بمواعيده ومؤطريه وذلك أيام الإثنين والثلاثاء والخميس.

وأشار رئيس المجلس العلمي المحلي إلى أنه يوازي هذا التأطير تأطير موجه للنساء، حيث وضع المجلس العلمي المحلي رهن إشارة الراغبات في الحج هذه السنة من نساء المنطقة مرشدات وواعظات يقمن بتوعيتهن بأمور دينهن في ما يخص هذه الشعيرة المباركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد