اكادير: المتصرفون في اسبوعهم الثاني للغضب يحتجون

 تنفيذا لقرارات المجلس الوطني للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة المنعقد بتاريخ 25 يناير 2014 ولبيان المكتب التنفيذي ليوم 05 فبراير 2014، وأمام تجاهل الحكومة واستخفافها بالمطالب العادلة والمشروعة لهيأة المتصرفين واستمرارها في نهج سياسة التمييز والإقصاء بين أطر الدولة والكيل بمكيالين،

    وتنفيذا للمحطة الثانية من البرنامج النضالي المعلن عنه من لدن المكتب التنفيذي للاتحاد”أسبوع الغضب الثاني للمتصرفين”، فإن المكتب الجهوي للإتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بجهة سوس ماسة درعة:

 يسجل باعتزاز الانخراط القوي للمتصرفات والمتصرفين العاملين بالإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات الترابية والغرف المهنية بالجهة في تنفيذ  الأشكال النضالية المبرمجة والمتمثلة فيما يلي:

ü    استمرارحمل الشارة بكل القطاعات الوزارية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية والغرف المهنية في الفترة ما بين 17 و21 مارس 2014؛

ü    نجاح الإضراب الوطني ليوم الثلاثاء 18مارس 2014 بنسب تتراوح مابين70 في المائة و100 في المائة حسب القطاعات والاقاليم بالجهة.

ü    الحضور المتميز والنوعي للمتصرفات والمتصرفين( اكثر من300 متصرف ومتصرفة) من كل القطاعات والاقاليم بالجهة في الوقفة الاحتجاجية امام غرفة الصيد البحري الاطلسية الوسطى والتي تشكل تضامنا رمزيا مع المتصرفين العاملين في الغرفة ضد الشطط في استعمال السلطة من قبل رئيس الغرفة والتي ستتلوها اشكال نضالية اخرى في حالة استمرار الوضع على ما هو عليه.

   وإن المكتب الجهوي بهذه المناسبة يعلن استعداده للتصدي بكل جدية لكل ما من شأنه المساس بكرامة المتصرف وحقوقه المادية والمعنوية ويجدد دعوته كافة التنظيمات الحقوقية والنقابية والسياسية ووسائل الإعلام بجهة سوس ماسة درعة لدعم الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة في المعارك التي يخوضها من أجل تحقيق كافة مطالبه العادلة و المشروعة.

  كما يدعو كافة المتصرفات والمتصرفين بالجهة الى:

ü   سحب أجورهم وأرصدتهم دفعة واحدة يوم 31 مارس 2014.

أكادير، في 18 مارس 2014

عن المكتب الجهوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد