اكادير : الاعلامي مبارك ادمولود يحظى بتكريم خاص من قبل النقابة الوطنية للصحافة المغربية

محمد بوسعيد

نظمت النقابة الوطنية للصحافة المغربية الفرع الجهوي لسوس ماسة،حفل تكريمي للإعلامي مبارك ادمولود يوم الجمعة 17 فبراير الجاري بمدينة الابتكار باكادير،وذلك بمناسبة الذكرى 60 لناسبس النقابة الوطنية للصحافة المغربية ،بحضور عدد من المثقفين ومنتخبين وأساتذة جامعيين وفنانين واعلاميين ،الذين اعتبروا هذه الالتفاتة حميدة تنم عن نبل عميق في التعامل مع الأسرة الاعلامية بجهة سوس ماسة.

هذا ويعتبر مبارك ادمولود من ثنايا الإعلام المغربي ،حيث استطاع أن ينفض غبار تاريخ اعلام الرياضة بمنطقة سوس ،بربورطاجاته وحضوره الدائم في جميع الأنشطة بالمنطقة ،مما له ضلوع في إعطاء نقطة إضافية للإعلام الرياضي ،باشرافه على إنجاز مجموعة من البرامج بالإذاعة الجهوية باكادير،كالموعد الرياضي ،” الموقار ن رياضة “،إلى جانب اشتغاله كواصف رياضي بالإذاعة المركزية بالرباط مند سنة 1999 ,ومراسلا سابقا لاذاعة طنجة الحهوية ولعدة جرائد ،كالصحراء المغربية بطاطا واقليم اشتوكة ايت بها ،وجريدة الانبعاث ومجلة مشاهد .

فضلا على أنه مؤسس الموقع الرياضي سوس سبور ،الذي يعتبر الأول وطنيا يهتم خصيصا بالشأن الرياضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد