اقليم تيزنيت : تدشين وكالة جديدة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بتافراوت

كريم بوزاليم

في إطار سياسته الرامية إلى تجويد وتقريب الخدمات المقدمة لزبنائه

دشن صباح يوم الثلاثاء 01 مارس 2022 وكالة جديدة للضمان الاجتماعي  بالطريق الوطنية 104 بتافراوت اقليم تيزنيت بوفد رسمي يتثمل في السلطات المحلية والعسكرية و ممثلي الوكالة الضمان الاجتماعي يتقدمهم المدير الجهوي للوكالة.

ويأتي هذا المشروع الجديد بعد طول الإنتظار ومعاناة المنخرطين في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بمدينة تافراوت دامت لسنوات تحملوا تعب التنقل ومصاريفه نحو مدينة تيزنيت

المكتب الجديد حسب نفس المصدر الذي يوجد مقره بمركز تافراوت سيضمن للمنخرطين استقبال ملفاتهم وتتبع وضعيتهم الادارية،وتقديم خدمات الحماية الاجتماعية لمنخرطي القطاع الخاص وأسرهم.

وصرح المدير الجهوي للصندوق الوطني الضمان الاجتماعي لاكادير لموقع ازول بريس ان  افتتاح هذه الوكالة المحدثة يندرج في إطار سياسة القرب التي ينهجها الصندوق، ومن أجل مرفق عمومي قريب من الزبناء يكون في مستوى تطلعاتهم ويستجيب بشكل فعال لكل متطلباتهم مضيفا أن هذه الوكالة ستضطلع بمهمة الحماية الاجتماعية ضد مخاطر فقدان الدخل بسبب المرض والأمومة والزمانة والشيخوخة، وكذا صرف التعويضات العائلية والتعويضات عن الوفاة ومعاش المتوفى عنهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد