اقليم تارودانت : تنظيم تامغرا ن القرآن بدوار افسفاس بجماعة تافنكولت

احتفلا بذكرى المولد النبوي ، وتنفيدا لبرنامجها الرامي الى تشجيع تلاميذ العالم القروي على المزيد من الاجتهاذ والتحصيل الدراسي والعلمي، نظمت جمعية الامل للاعمال الاجتماعية والتنمية البشرية حفل تخرج 3 طلبة مسجد افسفاس تافنكولت ” سوس العالمة ” واستكمالهم حفظ كتاب الله :
هند ازم 9سنوات
مزوز نزهة 11
هبة لديب 12 سنة


وذلك يوم الاحد25نونبر 2018 زوالا، بدوار افسفاس من اجل احياء الموروث الثقافي المحلي “تمغرا نالقران” الدورة الثانية الضاربة في جدور تاريخ القرية المغربية السوسية، التي تعتبر مصدر ومزود كافة بقاع المملكة المغربية ومؤسساتها بسواعد عاملة واطر وعلماء اكفاء على مر التاريخ والعصور . كما تحتفي الجمعية ،و (الجمات نيفسفاس ) وتوجه الشكر للفقيه عبدالله اكليم على المجهوداث التى يبدلها في تربية وتعليم ابناء الدوار ، الذي يرجع له الفضل في المستويات المرموقة التي وصل اليها تلاميذ وتلميذات الدوار في التحصيل الدراسي ب م.م.الجداول تاركة حيث احتل اغلبهم المراكز الاولى . الشكر موصول لكل من ساهم من قريب ومن بعيد كل باسمه وصفته.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading