افران عروس الاطلس المتوسط تستقبل ابطال الرياضة المدرسية.

افران/عبد الرحيم أوخراز

في جو من الفرح والحبور، استقبلت المديرية الاقليمية لافران وفود المشاركين من تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية للسلك الابتدائي والممثلين لجميع جهات المغرب في اطار البطولة الوطنية المدرسية للتعليم الابتدائي والمراكز الرياضية والتي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بدعم من الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.

لمسة الابداع في هذا الاستقبال طبعه العمل المشترك بين اطر مديرية الارتقاء بالرياضة المدرسية واللجنة التنظيمية للاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس مكناس والمديرية الاقليمية لافران، حيث تم توفير جميع الظروف لانجاح هذا العرس الرياضي المدرسي من نقل و إيواء وتغدية وتنشيط وملاعب جاهزة واطر تقنية متخصصة انسجاما مع توجيهات الوزارة في هذا الشأن، وتفعيلا لشعار هذه البطولة: “الرياضة المدرسية في خدمة التلميذات والتلاميذ ” وتنفيذا للبرنامج المسطر، تم عقد اجتماع تقني مع السيدات والسادة رؤساء الوفود والمؤطرين لسحب القرعة وتحديد برنامج المقابلات، والتي ستنطلق يوم الاثنين 18 يوليوز 2022 وستختتم يوم الثلاثاء 19 يوليوز 2022 بحفل بهيج يتوج فيه الابطال الفائزون بحضور شخصيات وازنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد