افتتاح مقر مؤسسة المبادرات التنموية بعمالة انزكان أيت ملول

افتتحت جمعية “مؤسسة المبادرات التنموية بعمالة انزكان أيت ملول” مقرها الجديد بحي تسيلا مساء يوم الأربعاء 17 يونيو 2015 بحضور مسؤولي الجمعية ومجموعة من الفعاليات .

وخلال تدخله بالمناسبة ذكر رئيس المؤسسة محمد وحمان ، بالإطار العام لاشتغال الجمعية منوها بالتحاق مجموعة من الأطر من مختلف المشارب مؤكدا أن المؤسسة مفتوحة أمام جميع الطاقات الفاعلة بالإقليم من مختلف المجالات مشيرا الى أن الانتظار كبيرة مقابل عدة اكراهات سيتم التغلب عليها بفضل تظافر الإرادات شاكرا عامل الاقليم على المجهودات الجبارة التي يبذلها لخلق دينامية متميزة بالإقليم على كافة المستويات ، وهو ماذهب اليه مدير ديوان  العامل عبد الله براني الذي أضاف أن المقر مفتوح أمام الجميع وسيوضع رهن إشارة كل المبادرات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية وغيرها مؤكدا على ضرورة تحمل المسؤولية والعمل كفريق لتحقيق الأهداف المسطرة. كما نوهت مختلف التدخلات بالدور الهام الذي تلعبه وسائل الاعلام كقاطرة للتنمية وشريك أساسي في مختلق الأنشطة والمباردات .

وفي مداخلته بالمناسبة هنأ المدير الجهوي لوزارة الاتصال مصطفى جبري الجميع على افتتاح هذا المقر الذي سيشكل إضافة نوعية للعمل الجمعوي بالمنطقة مقترحا تنظيم دورات تكوينية في التواصل المؤسساتي للمؤسسات والمصالح الخارجية لمختلف الوزارات في إطار تفعيل الحق الدستوري في المعلومة.

يذكر أن  “مؤسسة المبادرات التنموية بالعمالة”، كانت قد أسست بتاريخ 23 فبراير 2013 يقاعة الاجتماعات بمقر عمالة انزكان ايت ملول بهدف المساهمة في التنمية وتحسين شروط عيش الساكنة ، وإقامة مبادرات تستحضر الأبعاد الاجتماعية ، التضامنية.وفق مقاربة تعتمد القرب والنجاعة والتشارك بتعاون وتنسيق مع كافة الشركاء، وعقدت جمعها العام السنوي الأخير بتاريخ 6 يونيو 2015 بمقر عمالة انزكان ايت ملول والذي تمت خلاله المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي لسنتي 2013 و 2014 وتعديل القانون الأساسي للمؤسسة لشغل مناصب شاغرة بالمكتب التنفيذي و إحداث لجن قطاعية للإعداد لعملية الافطار لشهر رمضان 1436 هجرية
 وإعداد مخطط العمل للمرحلة المقبلة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد