افتتاح محطة جديدة للوقود بتارودانت والإعلان عن إسمها باللغة الأمازيغية

تم عصر يوم الجمعة 18 نونبر، افتتاح محطة جديدة للوقود ”Appollo ” بمركز أيت الترنة التابع للجماعة الترابية سيدي بورجا بإقليم تارودانت، والإعلان عن إسمها باللغة الأمازيغية.

وقد حضر حفل الافتتاح رئيسة جماعة سيدي بورجا الانسة نورة تحوسة، وممثلي السلطة المحلية، الى جانب عائلة آل قدوري، بالإضافة إلى صاحب المحطة الحاج عدنان وافراد عائلته وأصدقائه ومعارفه، ومجموعة من الشخصيات والفعاليات بالمنطقة ومملثي وسائل الإعلام.

وتوفر هذه المحطة الجديدة، إلى جانب التزود بالبنزين والغازوال والزيوت، مجموعة من الخدمات الاخرى، منها مرافق للصيانة والاصلاح وغسل المركبات ومواد التشحيم.

واستبشرت ساكنة المنطقة خيرا بهذا المولود الجديد، بحيث يتموقع في موقع إستراتيجي، ويتوفر على طاقم مسير يسهر على توفير جميع الخدمات بجودة عالية، في انتظار أن يتم افتتاح باقي المرافق الخاصة بالمحطة في الأيام القليلة القادمة.

ومن بين ما يميز محطة المحروقات الجديدة  لصاحبها الحاج عدنان بمنطقة أولاد الترنة استعمالها اللغة الأمازيغية بحروف تيفناغ في الإعلان عن اسمها إلى جانب اللغتين العربية والفرنسية المستعملتين بشكل عادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد