افتتاح اول فضاء ترفيهي لدلافين باكادير وافريقيا

افتتح الفضاء الترفيهي ” عالم الدلافين” بانزا الجمعة 6 يوليوز 2018 بحضور والي الجهة و وفد هام وهو فضاء سياحي يهتم بالدلافين وترويضها ويتسع لحوالي 620 زائرا ويمكن من الاستمتاع بكل ما تلقنته الدلافين من مرويضيها حيث نسجت علاقات حميمية بهم بمجرد سماع صوت رقيق وهي لوحات تختلف عن بعضها وتمكن الزائر من الاستمتاع بها في عين المكان بعدما كانت توجد بالخارج فقط .
وهو مشروع اعده مستثمرين روس بكلفة اجمالية 8 ملايين درهما ويعتبر الفريد من نوعه بالمغرب وافريقيا وهو تمرة جهود و فرصة للزائرين لمشاهدة عروض فريدة من نوعها تحت الماء وفوقه مع العاب بهلوانية يقوم بها نساء ورجل تمرس مع الدلافين وفرس البحر يروضها كما تروض الثعابين.ومن المنتظر ان يعرف الفضاء اقبالا كبيرا من طرف العائلات سواء من الداخل او الخارج خصوصا في فصل الصيف حيث ان المشروع بني على مقربة من البحر في جو رائع وغروب يوحي بالرومنسية.
وفي تصريح للقنصل العام الشرفي باكاديرفالمشروع يندرج في اطار الزيارة الملكية لاكادير سنة 2016 والتي اعطت دفعة قوية للمستثمرين الروس بالجهة والمدينة على الخصوص وهو مشروع ثقافي سياحي من شأنه ان يساهم في تطويرالسياحية بالمدينة والمنطقة.
وفي كلمة للقنصل العام لروسيا بالمغرب اشار فيها الى أن المشروع ينم عن الثقة التي وضعها المسؤولين في المستثمرين الروس لانه ترويض الدلافين وفرس البحر يدخل في اهتماماتهم ونوه بالانسجام التام الذي نسج مع المسؤولين لاخراج هذا المشروع الترفيهي الثقافي الى الوجود
  • ويمتد مشروع ” اكاديرللدلافين” على مساحة 16000 متر مربع ومن المتوقع ان يسهم في الاقلاع السياحي بانزا التي بدأت تعرف تطورا ملموسا وحسب تصريح للسيد عابيد القنصل العام الشرفي باكادير بالمشروع سيشغل حوالي 20 الى 25 عاملا بالاضافة الى الاطر الروسية المتخصصة في هذا المجال.

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading