تيزنيت : افتتاح مقر الدائرة الامنية الثانية بمواصفات عصرية

أزول بريس-كريم بوزاليم//

 

بحضور وفد رسمي تراسه عامل اقليم تزنيت الى جانب والي ولاية امن اكادير وعدد من ممثلي السلطات الأمنية والمحلية والقضائية الى جانب المنتخبين ومثلي المصالح الخارجية.

تم افتتاح المقر الجديد للدائرة الامنية الثانية ” الفتح” التابعة للمنطقة الامنية باقليم تيزنيت صباح يوم الاثنين 28 يونيو 2021 والمشيد على مساحة تقدر ب 775 متر مربع حيث تتوفر البناية الجديدة للدائرة الأمنية المحدثة على مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال، التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكافة فئات المرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد انخرطت في السنوات القليلة الماضية في مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد