افتتاح المعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بأكادير

 

افتتح يوم الجمعة9 نونبر 2018 بساحة الامل بأكادير المعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بحضور السيد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني و وزيرالسياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي السيد محمد ساجد والسيدة جميلة المصلي كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي مصحوبين بوالي جهة سوس ماسة السيد احمد حجي ورئيس الجهة ابراهيم حافيدي  الى جانب  وفد هام من رؤساء المصالح خاصة المنتسبة للصناعة التقليدية والمجال الاجتماعي والتضامني وشخصيات مدنية وعسكرية.

وطاف الوفد  بالاروقة التي تنتمي الى كل الجهات ،عارضة مختلف المنتجات المتنوعة التي يزخر بها المغرب وكان الوفد الوزاري يتوقف عند كل رواق للاستماع الى الشروحات وبعض المشاكل التي يشكو منها القطاع وخاصة التسويقية التي تضر القطاع.

وفي تصريح للسيدة جميلة المصلي اكدت فيه على الوزارة جاهدة للعمل في اتجاه خلق اسواق خارجية وفرص لمساعدة العاملين بالقطاع على تثمين وتسويق منتوجاتهم وفي سؤال لموقع ازول بريس بخصوص التنسيق مع القطاع السياحي لاغتنام فرصة وجود البواخر العملاقة التي تقل السياح بموانئ المدن وتزامنها مع تنظيم مثل هذه المعارض لكي يتمكن العارضون مع بيع المنتجات بكثرة والاستفادة من وجودهم بالمعرض واكدت الوزيرة على ان الوزارة تعمل في هذا الباب .

وللاشارة فان المعرض يدوم من 9 والى غاية18 نونبر 2018 بساحة الامل ويضم ولاول مرة عدة منتجات لم يسبق لها ان عرضت بالجهة كما ان عدد العارضين تجاوز 600 عارض ويفتح من 11 و30 دقيقة صباحا الى 12 ليلا يوميا طيلة مدة المعرض.

 

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading