” اعلام افريقيا … نظرة جديدة ” : عنوان فعاليات النسخة الخامسة من المنتدى الدولي للاعلام بأكادير

تنطلق يوم الجمعة 5 ماي 2017 فعاليات النسخة الخامسة من المنتدى الدولي للإعلام بأكادير تحت شعار “إعلام إفريقيا… نظرة جديدة” ، و ذلك بفندق أنزي على الساعة الرابعة بعد الزوال ، بحضور ثلة من الصحافيين من الدول الإفريقية في إطار الإنفتاح على التجارب الإفريقية في الصحافة و الإعلام .

و بمناسبة اليوم العالمي للصحافة يحتفي المرصد الجامعي للدراسات و الأبحاث حول الإعلام و الإتصال الذي يسهر على تنظيم المنتدى ، بأحد قيدومي الصحافة المغربية الصحافي “مصطفى العلوي” مدير جريدة الأسبوع الصحفي .و يأتي ذلك تكريسا لثقافة الإعتراف التي دأب عليها المنتدى الدولي للإعلام ، حيث كرم في دورات سابقة وجوها مغربية يشهد لها بعطائها في مجالات الصحافة و الإعلام كالصحافيين محمد البريني و محمد العلمي .

و الى جانب حفل الإفتتاح الذي سينطلق يوم الجمعة ، ينظم المرصد الجامعي  للدراسات و الأبحاث حول الإعلام و الإتصال ورشات تدريبية و أخرى مفتوحة لطلبة الإعلام و الصحافيين ، يشرف عليها خبراء مغاربة و أجانب يومي السبت و الأحد.

نشر من طرف مصطفى اشباني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد