اعتقال متزوجة رفقة خليلها باشتوكة

ازول بريس

أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي باشتوكة ايت بها متزوجة في عقدها الرابع رفقة عشيقها بجماعة بلفاع  من أجل الخيانة الزوجية والمشاركة في ذلك.

وتعود تفاصيل هذه القضية، إلى شكاية تقدم بها الزوج، إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية باشتوكة  يعرض من خلالها أن زوجته على علاقة بشاب في بداية عقده الثاني، والذي يسكن غير بعيد عن المنزل الذي يقطن المشتكي رفقة زوجته، وهي الشكاية التي أحيلت على المركز من أجل البحث.
وتم الاستماع تمهيديا للزوج، الذي أكد أن معاملة زوجته تغيرت في الفترة الأخيرة، وأضحت لا تليه أي اهتمام، بالمقابل، صار الشك يساوره في علاقة مفترضة بينها وبين أحد الجيران، وهو شاب في مقتبل العمر، موضحا أنه عثر على رسائل نصية في هاتف الزوجة يفترض أنها من هاتف الشاب المذكور.

هذا، وقد تم توقيف الزوجة وعشيقها واخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية، إلى حين إستكمال الأبحاث في هذه القضية بإشراف من النيابة العامة المختصة، وتقديمهما أمامها من أجل مواجهتهما بالمنسوب إليهما.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading