اعتقال أربعة أعضاء بمجلس جهة سوس ماسة من بينهم برلماني رفقة أربع فتيات بمغارة وادي إيصوح بإقليم تزنيت بتهمة الفساد والسكر.

عبداللطيف الكامل//

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية تزنيت على الساعة الرابعة صباحا من ليلة يوم السبت وصبيحة الأحد 02/03 يناير2016،من اعتقال أربعة أعضاء بمجلس جهة سوس ماسة من بينهم مستشار بالغرفة الثانية رفقة أربع فتيات بمغارة وادي إيصوح التابعة لجماعة أكَلو بإقليم تزنيت.

وذكرت مصادرموثوقة أن البحث جار حاليا بناء على مذكرة صادرة من النيابة العامة،لإيقاف رئيس جماعة قروية كان رفقة المجموعة لكنه استطاع الفرار والإنفلات من القبض،أثناء مداهمة المغارة ليلا،والتي تم تطويقها بعناصركثيرة من الدرك الملكي التابعة لسرية تزنيت.

هذا وانتشرالخبر،صباح يوم الأحد،كالصاعقة حيث تناقلته كل المواقع الإلكترونية وتم نشره على أوسع على صفحات الفايسبوك خاصة أن الأعضاء الأربعة يمثلون مجلس الجهة.

زيادة على كون المستشاربالغرفة الثانية الموقوف حاليا بتهمة الفساد والسكر،مازال يحاكم رفقة رئيس الجماعة القروية الفار،لدى محكمة الإستئناف بأكَاديرمن أجل تهمة استعمال المال في الإنتخابات التشريعية الأخيرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد