اشتوكة : قتيلين في حادثة سير مميتة ضواحي سيدي بيبي

أزول بريس – علم الموقع من مصدر مطلع ، أن شخصين لقيا مصرعهم على الفور ،نتيجة حادثة سير مميثة على الطريق الوطنية رقم واحد، الرابطة بين تيزنيت وأيت ملول على مستوى سيدي بيبي بإقليم اشتوكة ايت باها، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 16 ماي الجاري.

وحسب نفس المصدر، يعود أسباب الحادثة إلى تهور شابين عشرينيين كانا على مثن دراجة نارية، حاولا تجاوز سيارة خفيفة، ليصطدم بسيارة أخرى كانت في نفس الإتجاه.

وأكد المصدر أيضا، أن التحريات الأولية بمسرح الحادثة، كشفت معطيات خطيرة ، حيث تبين أن الضحيتين كان بحوزتهما حوالي نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا، وسيف من الحجم الكبير، و سائق السيارة الذي صدمهما كان في حالة سكر.

ومكنت يقظة عناصر الدرك من توقيف أربعة أشخاص آخرين بمسرح الحادثة وبحوزتهما كمية مهمة من مخدر الشيرا يرجح أنهم قاموا بأخذها من الضحايا.

هذا، وقد تم وضع الموقوفين الأربعة وسائق السيارة رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثامين الضحيتين إلى المستشفى الإقليمي بمدينة بيوكرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد