اشتوكة : الطريق الوطنية رقم 1011 مقطوعة بسبب تأخير اصلاح قنطرة “واد انگارف”

أزول بريس – الحسن بنضاوش //

بعدما استبشر مستعملي الطريق الوطنية رقم 1011 الرابطة بين أيت باها وتنالت خيرا باشراف السيد عامل اقليم اشتوكة وبحضور السادة رؤساء الجماعات الترابية والسلطة المحلية على اعطاء الانطلاقة لاصلاح المنشاة “قنطرة واد انگارف” على واد انگارف في الحدود الجغرافية للجماعات الترابية أوگنز وسيدي عبد الله البوشواري، واحداث مسلك طرقي مؤقت جانب القنطرة للحد من انقطاع وصعوبة استعمال هذا الطريق الرئيسية والحيوية بالنسبة لمنطقة أيت صواب، خاصة بالنسبة لساكنة الجماعة الترابية لاوگنز وتنالت .

لم يعد باستطاعة مستعملي هذا الطريق استعماله منذ التساقطات المطرية الاخيرة والتي جرفت المسلك المؤقت ، وأمام تأخر في أشغال إصلاح المنشاة “قنطرة واد انگارف” التي لم تعرف أي تقدم في الاشغال، مما اعاد معأناة الساكنة في ظل هذا الوضع .

ويتسأل الكثيرون امام تاخير هذا المشروع رغم أهمية هذا المسلك الطرقي، وتطالب الساكنة والمجتمع المدني بالاسراع الفوري لانجاز الاصلاح لكي تعود الامور الى طبيعتها .

وفي ظل انقطاع هذا الطريق تعرف الطريق الاقليمية الرابطة بين أوگنز وايت وادريم عبر تارگانتوشكا ضغطا كبيرا وحركة غير عادية يوميا رغم حالاتها التي تحتاج الى الصيانة والتقوية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد