استقالة لطيفة اقسم من حزب “الحمامة” لاسباب شخصية

أزول بريس/ أكادير ( خادلي محمد )

على مقربة من الانتخابات المقبلة، قدّمت لطيفة اقسم عضو بحزب التجمع الوطني للأحرار استقالتها، يوم أمس الثلاثاء، من جميع التنظيمات الموازية للحزب وهياكله.

وحسب الوثيقة التي توصلت جريدة “أزول بريس” بنسخة منها، أوضحت لطيفة اقسم في استقالتها، الموجهة إلى المنسق الجهوي لحزب الوطني للأحرار وكذا المنسق الإقليمي للحزب، أن سبب الاستقالة يعود لأسباب شخصية.

وفي ذات السياق، نشرت اقسم تدوينة على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، كتبت من خلالها، أن الاستقالة من الحزب، لا تعني العداوة مع الحزب أو قذف أشخاص معينين، بالعكس الأشخاص الذين جمعتني بهم علاقة صداقة في الحزب وفي جميع هياكله وتنظيماته الموازية، أحبهم وأحترمهم وسيظلون دائما أصدقائي، وكما يقولون فإن اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية.

وأضافت ذات المتحدثة، أنه بالنسبة للتنسيقة المحلية للتمسية، ليس لها أي دخل بخصوص استقالتها من الحزب، بالعكس أود أن أشكرهم على ثقتهم وحبهم لي، وأتمنى لهم كل التوفيق.

هذا وحسب مصادرنا الخاصة، فإن لطيفة اقسم، لم تحسم بعد في موضوع إلتحاقها بأحد الأحزاب، ليبقى السؤال المطروح، “هل ستدخل “أقسم” غمار تجربة سياسية جديدة؟، أم أنها ستعتزل العمل السياسي”.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد