استقالة عبد الله منيب الكاتب العام لرجاء اكادير لكرة القدم لهذا السبب 

logo-c-m-raja-agadir-foot

التطورات التي صاحبت اشغال الجمع العام لعصبة سوس لكرة القدم المنعقد يوم الجمعة 27 يناير 2017، دفعت الكاتب العام للنادي البلدي رجاء أكادير لكرة القدم عبد الله مونيب تقديم استقالته صبيحة يوم السبت  28 يناير 2017 نتوفر على نسخة منها وارجع فيها اسباب استقالته للضغوطات الكبيرة والارهاب الممارس عليه من اجل منعه من حضور اشغال الجمع العام وهو الدي يتوفر على انتداب قانوني لثمتيل الفريق من لدن الرئيس قبل ان يفاجأ بتغيير المواقف ومحاولة تعويضه خلال اشغال الجمع العام بشخص اخر دون علم المكتب المسير لفريق الرجاء علما وحسب دات الاستقالة فقد تعرض لانواع السب والشتم والركل من قبل امين مال النادي امام الحضور ولولا تدخل بعض دوي النوايا الحسنية لتطورت الامور الى ما لاتحمد عقباها .
الكاتب العام المستقيل يعتبر ما تعرض له من استفزاز وترهيب لا يمت للاخلاق الرياضية ولا للروح الرياضية اية صلة مؤكدا في نص استقالته عن احتفاظه بصفته كمنخرط بالنادي وكان الوحيد الدي عارض وصوت التقرير المالي للعصبة بعد ان صوت لصالح التقرير الادبي حيث تساءل كيف يعقل صرف اكثر من 47 مليون عن طريق سندات طلب وليس عن طريق طلب عروض كما هو متعارف عليه قانونا .
الحسين العلالي

16300344_1766814080306347_6251042500939879634_o
رسالة استقالة عبد الله منيب الكاتب العام لرجاء اكادير لكرة القدم

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading