اسبانيا: “ميسي الحشيش” عاشق ريال مدريد ضمن أكثر 50 مبحوثا عنهم في أوربا

ظهر اسم “عبد الله. ص. م” الملقب بـ”ميسي الحشيش”، ضمن لائحة تضم 50 مبحوثا عنهم، طالبت الشرطة الأوربية من مواطني دول الاتحاد التعاون مع السلطات الأمنية لتحديد أمكنتهم.
ويتعلق الأمر بمهاجر مغربي، 36 سنة، حائز على الجنسية الإسبانية، اختفى عن الأنظار في إسبانيا، مباشرة بعد قرار الإفراج عنه من قبل المدعي العام في الجزيرة الخضراء، بعدما سبق واعتقل في 2017.

وتطالب العدالة الإسبانية بأربعة مبحوث عنهم من اللائحة التي تضم خمسون شخصا، اعتقل منهم، اليوم الثلاثاء، واحد وهو مواطن إستوني، كانت تلاحقه تهمة الانتساب لشبكة للاتجار الدولي في المخدرات، ومن ضمنهم « ميسي الحشيش ».

وتمت إثارة قضية « ميسي الحشيش » من جديد في الإعلام الإسباني، بعدما أعلن اليوم الثلاثاء، عن اعتقال الحرس المدني لـ »هيلدور بيسكوب »، 56 سنة، وهو مواطن إستوني، كان مبحوثا عنه من قبل الـ »أوروبول »، في مدينة « آليكانتي »، بتهمة الانتماء إلى منظمة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات.

وكان المبحوث عنه الملقب بـ »ميسي الحشيش » لولعه بكرة القدم وشهرته بمهاراته الكروية، دفع كفالة قدرها 80 ألف أورو، ليتوارى عن الأنظار، احترازا على حياته وحياة أسرته، كما أبلغ عن ذلك في رسالة تركها قبل اختفائه نهائيا في مارس 2019.

وجاء في رسالة « ميسي الحشيش »، الذي يهيم حبا في ريال مدريد ويملك علاقة مع « فلورنتينو بيريز » رئيس النادي الملكي “أبلغكم قراري بالاختفاء لفترة من الوقت، بسبب الخوف الحقيقي على سلامتي وسلامة عائلتي.. كل هذا بسبب ضغوط الشرطة الهائلة التي تعرضت لها، والتي أصبحت في الآونة الأخيرة غير محتمل” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد