ازيلال: إدانة صاحب مقهى طاجين الدود بالحبس النافذ والغرامة ….

أدانت المحكمة الابتدائية بأزيلال صاحب مقهى شلالات أوزود الذي اشتهر ب”طاجين الدود” بأربعة أشهر نافذة وغرامة 25 الف  درهم، في الجلسة المخصصة اليوم الخميس 2 يونيو 2022.

وسبق لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأزيلال، أن قرر متابعة صاحب مطعم شعبي بشلالات أوزود، في حالة اعتقال وإحالته على السجن المحلي بتهمة تتعلق بعرض وتقديم مواد يستهلكها الإنسان يعلم أنها فاسدة أو سامة.

كما سبق  للمحكمة الابتدائية بأزيلال، ان حدد تاريخ الخميس 2 يونيو الجاري موعدا لمحاكمة صاحب المطعم، بعدما سبق وقدم شخصان شكاية للمصالح المختصة تتعلق باكتشاف حشرات وديدان بقطع اللحم وسط “الطاجين” المقدم بالمطعم.

ووجهت المحكمة انداك  التي عقدت أول جلسة في الموضوع، تهما لصاحب المطعم تتعلق بـ“حيازة بدون سبب مشروع مواد يستهلكها الإنسان يعلم أنها فاسدة أو سامة وعرض وتقديم منتوجات غذائية تشكل خطرا على صحة الإنسان، ونقل مواد غذائية موجهة للاستهلاك البشري في ظروف غير صحية“، وحددت الجلسة بتاريخ 19 ماي الجاري قصد إعداد الدفاع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد